أقوال العلماء في جماعة التبليغ   موقف الإسلام من عيسى ـ عليه السلام   توضيح   دفع أكذوبة المجالس السرية   تقديم الشيخ ربيع لكتاب: سُلوان السَّلَفِي عند كَيدِ الخَلَفي   حكم بناء الكنائس في بلاد المسلمين   الرد على الدكتور عباس شومان   تعليقات على طعونات الشيخ محمد بن هادي في أناس أبرياء مما يصفهم به   منزلة إصلاح ذات البين في الإسلام   نصيحة للسلفيين في الجزائر بالاجتماع وعدم الافتراق   دحر مغالطات الحجوري ودفع مخالفاته في كتابه الإجابة (الحلقة الثالثة)   دحر مغالطات الحجوري ودفع مخالفاته في كتابه الإجابة ( الحلقة الثانية )   دحر مغالطات الحجوري ودفع مخالفاته في كتابه الإجابة ( الحلقة الأولى )   مؤاخذات على شيخ الجامع الأزهر أحمد الطيب ( الحلقة الثالثة )   لا يا شيخ الأزهر، يجب عليك أن تسلك مسلك العلماء في إدانة ابن عربي في تصريحاته بوحدة الوجود ( الحلقة الثانية )   مؤاخذات على شيخ الجامع الأزهر أحمد الطيب ( الحلقة الأولى )   الخيانات والغدر من شر أنواع الفساد في الأرض   كلام أئمة الإسلام حول أحاديث الشفاعة التي لايرفع الخوارج الحدادية بها رأساً.   تحذير أهل السنة السلفيين من مجالسة ومخالطة أهل الأهواء المبتدعين   استهداف الروافض الحوثيين مكة المكرمة بصاروخ باليستي إنما هو امتداد لأعمال أسلافهم القرامطة الباطنية   بيان بطلان دعاوى أهل مؤتمر الشيشان   تصريحات شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله بتواتر أحاديث الشفاعة وأنه يخرج من النار من كان في قلبه مثقال ذرة من إيمان   وضوح البرهان يدمغ مخالفات عادل آل حمدان – الحلقة الأولى   أحاديث الشفاعة محكمة وليست من المتشابه كما يقول ذلك الخوارج الجدد؛ فيجب التسليم بها واعتقاد ما دلت عليه.   نصيحة للمسلمين عمومًا والسلفيين خاصة، في ليبيا وغيرها من البلاد الإسلامية.   أشد الناس عذاباً يوم القيامة المصورون   توجيه العلامة ربيع المدخلي، لبعض الشباب في المغرب العربي الذين ينكرون بعض بدع المقابر، ويترتب على ذلك مشاكل كبيرة   التكلف في قراءة القرآن أنكره أئمة السلف رحمهم الله   دحض أباطيل عبد الحميد الجهني التي أوردها في كتابه المسمى زورًا بالرد العلمي – الحلقة الخامسة   العقيدة الباطنية عند أئمة الرفض وانطلاقهم منها في تفسير كتاب الله ( نسخة مزيدة )

ما حكم الرافضة هل هم كفار أم لا؟ ولماذا -يا شيخ- لا نجد جهودا منكم في الرد عليهم وبيان حقيقتهم للمسلمين لأنهم في هذه المنطقة يدعون بشتى الوسائل لديانتهم فليحذرهم العالم؟

شارك عبر

https://rabee.net/?p=8025

أنا ردي “مطاعن سيد قطب في أصحاب رسول الله” رد على الروافض، فاقرؤوها أولا، فإذا بقي عليكم شيء فطالبوني، اقرؤوه وافهموه وأنصفوه وبعد ذلك طالبوني بما شئتم في مسألة الروافض، عرفتم؟ كتابي “مطاعن سيد قطب في أصحاب رسول الله” بناها على روايات الروافض وزاد من عنده أخبث من كلامهم، فرددت عليه، فردي على هذا الرجل رد عليهم، لماذا لا ترحبون به؟ رحبوا به واقرؤوه وبعد ذلك إذا بقي لبس فارجعوا لي.

ثم الروافض عندنا في المدينة يعيشون والله ما سمعنا خطبة ولا سمعنا شريط ولا طلع لهم كتاب ولا شيء، ساقطون، ثم مكتبات الدنيا كلها مليئة بالردود عليهم، منهاج السنة لابن تيمية في الرد عليهم، والتحفة الإثنا عشرية، والخطوط العريضة لمحب الدين الخطيب، وأربع كتب أو خمسة لإحسان إلهي ظهير، وكتب.. وكتب..، لا أول لها ولا آخر، تكفي، عرفتم؟ وأنا ساهمت بتوزيع هذه الكتب في كل موسم وفي كل مناسبة، وزعت أنا وإخواني ما لا يحصى في المدينة وفي مكة في الرد على هذه الفرقة الضالة، ولله الحمد، وكما قلت لكم، هم لا يحركون شيئا عندنا.

هؤلاء تحركوا: “الظلال” مطبوع في كل المكتبات، و”العدالة” كذلك و”المعالم” وإلخ، وفي الرفض اعطيني واحد ترفض منكم، اعطيني واحد في الجزيرة تأثر بفكر الرافضة، ما فيه، لكن الناس يتساقطون كالفراش على النار على كتب سيد قطب وعلى فكره، فأيها الأولى؟ أنا أسألكم بالله، اليهود ساقطون لكن ما عندهم دعوة أبدا، يقوم واحد مرجئ أو معتزلي ينشر اعتزاله اسكت عنه لأني ما رددت على اليهود؟ فهذا بهذا، ورأيت آثاره المدمرة، فأنا أواجه سيد قطب، وأنتم واجهوا الروافض، يعني ما في العالم إلا ربيع يرد على الناس كلهم؟! أنا أتركوني أتخصص في سيد قطب وأنتم ردوا على الروافض ردوا على الفرق كلها، أي بارك الله فيكم، حياكم الله.

 

[شريط بعنوان: من القلب إلى القلب]

الرابط: https://rabee.net/?p=8025

ذات صلة

thumbnail-4
thumbnail-3
thumbnail-2